شاهد الفريق شنقريحة في معرض بلغراد الدولي للأسلحة

شاهد الفريق شنقريحة في معرض بلغراد الدولي للأسلحة

تعليقات

  1. zakaria

    zakaria7 أيام قبل

    شنڨريحوس جا يحكيلهم علا الحرب العالمية الاولى

  2. Sela Uno

    Sela Uno7 أيام قبل

    عسكرى أحمق سيدمر الجزائر . السكرى والضغط الدموى مرتفعان عنده.

  3. 004 300

    004 3007 أيام قبل

    سمعنا بلي الميمي 6 مريض مرض الكلب , فراح شنقريحا يشريلو شوية شميعات صاروخية باش يرجع نورمال في اقرب وقت ادعولو بلشفءء العاجل

  4. Mustapha Lak

    Mustapha Lak8 أيام قبل

    تحيا الجزاير

  5. Moh Mohamed moh

    Moh Mohamed moh8 أيام قبل

    تحيا الجزائر وتحيا الجيش الشعبي الجزائري

  6. akoako ferfouri

    akoako ferfouri8 أيام قبل

    هههه المغرب يخوض حروب بالفم فقط، في الواقع لايحارب، بل يرمي بجنوده ليموتو في الميدان، ثم يثرثر ويقول انتصرنا، وفي نفس الوقت يموت او يأسر معظم جنوده ويفقد الارض ، فمثلا كاد ملوك المغرب ان تبقى لهم سوى قلعة في مراكش، لولا تدخل فرنسا واعطتهم المغرب الاقصى، وذلك لحصار الامير عبد القادر والثوار الجزائريون فيما بعد ومثلا يقولون ان البوليزاريو شرذمة قليلة وقد قامت باسر 5000جندي مغربي، ههه ولانعلم عدد القتلى ربما عشرة اضعاف وتم اطلاق صراحهم بعد توسط الجزائر وبعد 25سنة من الاسر، الجنود المغبونين حتى المغرب تنكر لوجودهم اصلا، لمن لايصدق فليبحث في الارشيف، ونفس الشيء حصل عندما دعم المغرب سوريا في حرب73فالحسن الثاني يتجسس لصالح إسرائيل وفي نفس الوقت يبعث بابناء الشعب المغربي العزيز على قلوبنا، يبعثهم للقتال، وكاد يقضى عليهم كلهم لولا جفظ الله وتدخل الجيش العراقي لنجدتهم، ومثلا حرب الرمال، لوتسمع الثرثرة نتع بوكشخة تقول صح في الاخير المروك انسحب وخسر فقيق و40كم على طول الحدود، وكلنا يتذكر حادثة الجزيرة مع اسبانيا، كيف اهان الاسبان الجنود المغاربة والبسوهم قناعات مثل المجرمين، واخر خرجة لنظام العياشة شفنا التهديد والوعيد لاسبانيا والسلاح هو هههه نرمي باولادنا الغلابة في البحر، .. اخوكم عادل من الجزائر

  7. Kadirou Kadir

    Kadirou Kadir8 أيام قبل

    شنقريحه شيوعي راح عند الإرهاب أوروبا صلبيين صربيا الإرهابي في 1992إلى 1996 قتلت الألف من المسلمين البوسنة والهرسك

  8. SÅÏ DØŪ

    SÅÏ DØŪ8 أيام قبل

    مغربي هل نزلت تركع وتبوس ايدي وتزوجو بناتكم مع اليهود ام تحررتم

  9. صامد شامخ

    صامد شامخ8 أيام قبل

    ٱه ياعمى السعيد ماكان لامتحف لاجوله كاش ماره تسوّڨنا لحڨ لحڨ العدّة

  10. Djrbla Oussama

    Djrbla Oussama8 أيام قبل

    شنڨريحة🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥

  11. Algeria

    Algeria9 أيام قبل

    أنا ضد صربيا تحيا كوسوفو 🇽🇰 مستقلة مسلمة و مستقلة من 2008 و شنقريحة عطاي هو تبون بدعهم الصرب الكفار و عدم دعم استقلال كوسوفو 🇽🇰 دولة مسلمة رغم أنها استقلت من 2008 و لا تحتاج موافقتنا و تلعب التصفيات بمنتخبها تحية من الجزائر 🇩🇿 إلى كل 🇽🇰 و 🇧🇦 و 🇦🇱

  12. 004 300

    004 3007 أيام قبل

    شوف المغرب كفاش يدهم اليهود الصهاينة ضد العرب اولا

  13. idi lah

    idi lah10 أيام قبل

    vive les marocain

  14. galeria area

    galeria area10 أيام قبل

    وماحاشمش بلادو خرده

  15. Larissi Hadj

    Larissi Hadj10 أيام قبل

    شنقريحة يشتري الأسلحة ولا يعرفون استخدامها والطوابير امتلأت كل أنحاء الجزائر في كل المواد، إنها حقا مهزلة لم يشهد لها التاريخ المعاصر.

  16. محرز DZ

    محرز DZ9 أيام قبل

    التاريخ لم يشهد أبدا على دولة اراضيها محتلة لستة قرون وهي تضحك على الآخرين.

  17. شنقريحة راعبهم الجزائر قوة ضاربة

    شنقريحة راعبهم الجزائر قوة ضاربة10 أيام قبل

    رَبّـ❤ـيٌ احفظ الجزائر شعبا ودولة وجنيرالاتنا عاش تبون وشنقريحة قاهرين الاعداء بإذن •اللّـہ̣̥

  18. Ahmed Tomache

    Ahmed Tomache10 أيام قبل

    لخردة تاعهم هادي خلونا مع رواسا بزاف

  19. Rogho Aures

    Rogho Aures10 أيام قبل

    النظرة التي ارعبت فرنسا 🇫🇷 وإسرائيل والإمارات 🇮🇶

  20. fateh algeria

    fateh algeria10 أيام قبل

    عندما تلاحظ ان الدول تحترمك فأعلم انك قوي و الجزائر قوية بقدرة الله و رجالها و قوة ايمانهم بالله و حب الوطن و كره اسرائيل و كل شيء مرتبط بهدا الكيان

  21. Imad Imad

    Imad Imad10 أيام قبل

    ضرك يرجع للبلاد ويعاود يجبد الميترا

  22. Hamza Bahman

    Hamza Bahman10 أيام قبل

    وا البوال زطوطوطو وا البوال زطوطوطو

  23. Amer Bourouba

    Amer Bourouba10 أيام قبل

    تحيا الجيش الجزائري وتبون والقائد المغوار شنڨريحة

  24. FaTeh jr

    FaTeh jr10 أيام قبل

    انا طفل جزائري 16 سنوات اسمي فاتح أجود القران بعشر طرق و اتمنى ان اصبح مقرى عالمي إن شاءالله رغم مرضي سرطان خبيث قاتل😢.

  25. شنقريحة راعبهم الجزائر قوة ضاربة

    شنقريحة راعبهم الجزائر قوة ضاربة10 أيام قبل

    لضرك مازالك عايش مامتش 😁😁😁

  26. صابر بوالرعد

    صابر بوالرعد11 أيام قبل

    شنقريحة الدرك الوطني وشرطة هم لقيوفيك

  27. Said Ouldsaid

    Said Ouldsaid11 أيام قبل

    الله يحفضك شنقريحة.

  28. Said Ouldsaid

    Said Ouldsaid7 أيام قبل

    @zakaria حواكم ههه

  29. zakaria

    zakaria7 أيام قبل

    شنڤريحوس بوالوس

  30. Migal Copriras

    Migal Copriras11 أيام قبل

    وشراح تجيبلنا عمي شنقريحة

  31. djilali Afounas

    djilali Afounas11 أيام قبل

    عمي شنڨريحة راح يتسوق😜💪

  32. جزائرية حرة منورة

    جزائرية حرة منورة11 أيام قبل

    الله اكبر علي شنقريحة اسمع يا المخزن اسمع او شوف

  33. المغرب سرطان افريقيا

    المغرب سرطان افريقيا11 أيام قبل

    المهم كثر لنا القرطاس بش نواجهو هذو الخنازير الصهاينة والمطبعين تحيا البارود وخليها تتناك ولابد من الحرب مع مهلكة الزربية خاصهم قتلة نتع الكلاب بش يبلعو كرهم

  34. Abed Cherbal

    Abed Cherbal11 أيام قبل

    معرض يجتمع فيه اكبر الدول كالجزاءر، لاوجود للصهاينة المخزنية

  35. Abdo Abdo

    Abdo Abdo11 أيام قبل

    شنحريحة خانز الريحة لا تستطيع عصابته صناعة مسدس بلاستيكي هذا المجرم مكانه ساحة عامة بشنق فيها امام الشعب مع كبرنات فرنسا الذين يتاجرون بالثورة. الجزايرية

  36. الشواكرة

    الشواكرة11 أيام قبل

    اسلحة الشباب راهم تدربوا عليها في تربصاتهم اكيد

  37. Mohammed El Allam

    Mohammed El Allam11 أيام قبل

    امشى يشري الخردة والباقي يدوزو لبنك في سويسرا

  38. Mohammed El Allam

    Mohammed El Allam11 أيام قبل

    واش داير لكوش خانز الريحة

  39. Maroc Fort

    Maroc Fort11 أيام قبل

    المغاربة يوجهون لك دعوة اخوية لحضور فعاليات المهرجان الفلاحي الذي سيقام بمدينة مكناس. فلدينا انواع كثيرة من العدس باثمن مناسبة ولا تخف هذه المرة سنجري لك عملية لاعادة خياطة لاستيك كي ترتاح من الحفاضات

  40. Khirou Bounar

    Khirou Bounar11 أيام قبل

    و هل الديوت له الحق الإدلاء برأي.

  41. Bouraoui Seyfallah

    Bouraoui Seyfallah11 أيام قبل

    حينما نرى وتيرة المشاركات و المشاورات التي تحضى بها الجزائر دون غيرها. نفهم قيمة الجزائر و مكانتها رغم حقد و كيد الاعداء

  42. Morsi Bob

    Morsi Bob6 أيام قبل

    @mourad momo لكن جو بايدن قائد اكبر دولة في العالم اكبر منهم سنا ...ليس العبرة بالسن و لكن العبرة بالعمل ....ما انجزه ڨايد صالح منذ توليه قيادة الجيش لم يقم به اي قائد اركان من 1962 .

  43. mourad momo

    mourad momo10 أيام قبل

    وكي نشوف وزير دفاع صربيا قد وليد اوايد شنقريحة اتألم على الجزائر الحبيبة

  44. Mostafa dehilis

    Mostafa dehilis10 أيام قبل

    اكيد أخي أنها الجزائر 💪💪

  45. Tadj-Elislem Official

    Tadj-Elislem Official11 أيام قبل

    🇩🇿🇷🇸

  46. Iphone Prado

    Iphone Prado11 أيام قبل

    تحيا شنقريحة

  47. Rah Yass

    Rah Yass11 أيام قبل

    الحمالديك متشري والووووو

  48. عومار عومار

    عومار عومار11 أيام قبل

    شنقريحة راح يقضي في سوبر مارشي😁😁😁😁

  49. 6 Gears Vlogs _ DZ

    6 Gears Vlogs _ DZ11 أيام قبل

    أين إختفو المغرائليين و أين إختفت جملتهم الزيت لحليب و سميد 🤣🤣🤣 أسعار المواد الغذائية تلتهب فالزريبة بمعدل 35% ترقبوا الطوابير القادمة يا أبناء سويسرا الغربية فالمواقع 🤣 و القادم أسوء 🖕

  50. ahmed Hmed

    ahmed Hmed11 أيام قبل

    شنقريحة من فصيلة كابرانات فرنسا

  51. laid fellah

    laid fellah11 أيام قبل

    Chengreha rah yatajaoual maa lalak salma

  52. SAFAHE KING

    SAFAHE KING11 أيام قبل

    كيما بنات مغرب في خليج يضربو بنان

  53. Foudilroro Boughlilba 43

    Foudilroro Boughlilba 4311 أيام قبل

    لبلاي ستايشن تاع شنقريحة شحال يفرح كيصيب الهدف 🤣🤣🤣🤣😉😂

  54. sousou chasseur

    sousou chasseur11 أيام قبل

    انت جيب السلاح والحرب احنا قلقنا ليها يا زعيم شنقريحة أسد الجزائر

  55. Lamin Djediat

    Lamin Djediat11 أيام قبل

    بابا شنقريحة راح يتقضنا شوية من هدي وشوية من لخرة وشوية كوكتيل أسلحة نزيدوهم فوق لي عدنا كي لحم فوق الطعام

  56. Migal Copriras

    Migal Copriras8 أيام قبل

    @Lamin Djediat 🚴🚴🚴😅😅😁😁😉😉😁😁😁😅😅😅😂😂🤣🤣😭😭😭😭

  57. Lamin Djediat

    Lamin Djediat8 أيام قبل

    @ahmed hamdon المغرب مقاطعة جزائرية يجب استردادها ونخلو سبة وأختها عربون محبة للاسبان اختنا الشقيقة

  58. ahmed hamdon

    ahmed hamdon8 أيام قبل

    نتوما العدس عندكم احسن أكلة او كادير الصف على الحليب او باغي تزيد السلاح لحم فوق الطعام

  59. SAFAHE KING

    SAFAHE KING10 أيام قبل

    @Migal Copriras نتوما تحتلو أسبانيا فاقو نتوما بوليساريو وقيل عام ملي بديتو حرب ضد محتليتوهاش 😂😂😂😂 نتوما فقط عنواين لامحل لها من أعراب

  60. SAFAHE KING

    SAFAHE KING10 أيام قبل

    @Migal Copriras واشمن قارات نتوما يحكم في ملك شاذ حسب ماكشفت عليه بعض صحافة غربية و بعض معاونين في قصر انه منكوح 😂😂

  61. Mohamed SGHIR

    Mohamed SGHIR11 أيام قبل

    علش كتشريو السيلح وا خليتو شعب يموت بجوع متخفوش المغرب عمرو ميهجم عليكم

  62. yassermazouz setif123

    yassermazouz setif12311 أيام قبل

    هههههه هههههه اذا هجمتو اكيد ريحين تهجمو بي نساؤكم وبناتوكم اصحاب ترما لكبيرا

  63. Huawei y9

    Huawei y911 أيام قبل

    يوم نمتلك صواريخ باليستية مزودة برؤوس نووية و كيماوية و بيولوجية، يومئذ آطمئن و آقول عندنا جيش يردع آي قوة عالمية تريد المساس بالجزائر ، آما الآسلحة التقليدية مهما تكون حداثتها ، ليس لديها ردع كافي، إذن كفانا من هذه الخزعبلات و المثل يقول المكسي بحوايج الناس، عريان ! إذن كفى من عرض عضلات لا تسمن و لا تغني من جوع ،آنا لست عياشي و لا مخزني آنا جزائري يحب وطنه و يعرف حق قدره !

  64. المسافر المسافر

    المسافر المسافر10 أيام قبل

    @Cissinou Kawasaki الجزائر اكبر من أن يقزمها هؤلاء ووطن لا تحميه لا تستحق العيش فيه

  65. Cissinou Kawasaki

    Cissinou Kawasaki10 أيام قبل

    @المسافر المسافر انه لا يفقه في الحرب هادا من تكلم عنهم تبون قال بعض الجزايربن يقزمون بلادهم

  66. Cissinou Kawasaki

    Cissinou Kawasaki10 أيام قبل

    نفترض اننا نملك هاته الاسلحة هل نستدعيك كي تشاهدها كنت اضن انك ذكي ليس بهاد الغباء

  67. المسافر المسافر

    المسافر المسافر10 أيام قبل

    وشرايك خويا لى ركعو خرنسا المدعومة بدول اوربا كان لهم صواريخ بالستية السلاح مجرد سبب وما يحسم الحرب عقيدة القتال وفي سبيل من تقاتل سلام

  68. YOUSSEF ABDELAZIZ

    YOUSSEF ABDELAZIZ11 أيام قبل

    شراء سلاح كاملوط لقاو الكابران شنقريحة أمي لا يفهم في الأسلحة للتذكير فقط الكابران شنقريحة هو الذي هرب بجلده في حرب الرمال التي انتصر فيها الجيش المغربي ودخل حتى مدينة الباهية وهران العدو الكلاسيكي الكابران شنقريحة أطلق ساقيه للريح في حرب الرمال وهو يبكي بحرقة 😎😎

  69. akoako ferfouri

    akoako ferfouri8 أيام قبل

    هههه المغرب يخوض حروب بالفم فقط، في الواقع لايحارب، بل يرمي بجنوده ليموتو في الميدان، ثم يثرثر ويقول انتصرنا، وفي نفس الوقت يموت او يأسر معظم جنوده ويفقد الارض ، فمثلا كاد ملوك المغرب ان تبقى لهم سوى قلعة في مراكش، لولا تدخل فرنسا واعطتهم المغرب الاقصى، وذلك لحصار الامير عبد القادر والثوار الجزائريون فيما بعد ومثلا يقولون ان البوليزاريو شرذمة قليلة وقد قامت باسر 5000جندي مغربي، ههه ولانعلم عدد القتلى ربما عشرة اضعاف وتم اطلاق صراحهم بعد توسط الجزائر وبعد 25سنة من الاسر، الجنود المغبونين حتى المغرب تنكر لوجودهم اصلا، لمن لايصدق فليبحث في الارشيف، ونفس الشيء حصل عندما دعم المغرب سوريا في حرب73فالحسن الثاني يتجسس لصالح إسرائيل وفي نفس الوقت يبعث بابناء الشعب المغربي العزيز على قلوبنا، يبعثهم للقتال، وكاد يقضى عليهم كلهم لولا جفظ الله وتدخل الجيش العراقي لنجدتهم، ومثلا حرب الرمال، لوتسمع الثرثرة نتع بوكشخة تقول صح في الاخير المروك انسحب وخسر فقيق و40كم على طول الحدود، وكلنا يتذكر حادثة الجزيرة مع اسبانيا، كيف اهان الاسبان الجنود المغاربة والبسوهم قناعات مثل المجرمين، واخر خرجة لنظام العياشة شفنا التهديد والوعيد لاسبانيا والسلاح هو هههه نرمي باولادنا الغلابة في البحر، .. اخوكم عادل من الجزائر

  70. Kader Khalfi

    Kader Khalfi11 أيام قبل

    هدي،خزعبلات

  71. YOUSSEF AZIZ

    YOUSSEF AZIZ11 أيام قبل

    😅🐸😅🐸😅🐸😅🐸😅🐸

  72. farouk Annaba23

    farouk Annaba2311 أيام قبل

    تحيا الجزائر تحيا الجيش الوطني الشعبي 💪🔥🔥🔥 تحيا الفريق سعيد شنقريحه💪🔥🔥🔥🔥🔥💚💚💚💚💚💚💚💚💚 تحيا الجزائر ❤تحيا صربيا

  73. halim moula

    halim moula9 أيام قبل

    @Algeria نعم لقد اقترف المجرمين الصرب مدابح مروعة في حق اخواننا في كوسوفو

  74. Algeria

    Algeria9 أيام قبل

    @halim moula و لا تنسى قتلهم كوسوفو قبل استقلالهم في 2008

  75. halim moula

    halim moula10 أيام قبل

    هل تعرف ماقترفه الصرب المجرمين ضد المسلمين في البوسنة والهرسك اقرا تاريخ هذه الدولة اامجرمة التي تسمى صربيا سوف تغير رايك

  76. ahmed Hmed

    ahmed Hmed11 أيام قبل

    وتحيا كذلك بن بطوشة

  77. BELKA AL DJAZAIRY

    BELKA AL DJAZAIRY11 أيام قبل

    VIVE AMI CHANGRIHA VIVE ALGERIAN ARMY

  78. Astan kozak

    Astan kozak11 أيام قبل

    يشري الخردة بفلوس الشعب و عرض نا يكون في المعرض الفلاحي يحبب للشعب ما ياكل هههههههه

  79. جزائري وافتخر

    جزائري وافتخر11 أيام قبل

    🦶💋❤️🏳️‍🌈👄🇲🇦👃👅👄🍌

  80. Filali Rita

    Filali Rita11 أيام قبل

    الجزائر تحب شراء الخردة عوض ان تضمن العيش الكريم للشعب لا لوبيا لا عدس لا ماء لالالا....فقط يتباهون بشراء الخردة لإخافة الجار ولكن الجار يسير الى الأمام دون الإنتباه إليهم

  81. 004 300

    004 3007 أيام قبل

    @Filali Rita فرنسا تسرق معظم اقتصادك و جاي تنبح على اسيادك احمد ربك ان الليوطي وحدكم في بلد واحد الماروكو و عطاكم علم الطوماطيش الاسقتلال للصحراء الغربية و ريف و جمهورية فاس ذا الاغلبية اليهودية و الفناء لدولة الماريشيال الليوطي

  82. 004 300

    004 3007 أيام قبل

    @Filali Rita قبل العرب في شمال افريقيا اتحداك تقول لي ما اسم دولتك ؟ كان هناك ثلاث ممالك قبل مجيء العرب و هم قرطاج والتي هي تونس و نوميديا والتي الجزائر وموريتانيا التي هي حاليا موريتانيا ما تغير إسمها

  83. Filali Rita

    Filali Rita11 أيام قبل

    @Houda Hõüda ياك السياتة يا تريكة الكبرنات مصمم تركي ونصكم فرنسي دي باطار كلما تقولوا انتم بالفرنسية اما نحن شعب عريق له مملكه اللي في عمرها 1500 سنة اما انتم راكم ولاية فرنسية تحكمكم ماماكم فرنسا قراو تاريخكم وتاريخ سيادكم اللي حاربوا معاكم باش خديتوا الإستقلال نكارين الخير عليها ربي سبحانه فكم الله يزيدكم

  84. Houda Hõüda

    Houda Hõüda11 أيام قبل

    رانا نشوفو فيكم عايشين تحت صباط الاميرة ميمي مولات الخلخال عايشين بالخبز وتاي والركوع وبوس اليدين وعاش سيدي وخت ميمي شرات قصر بدراهم الشعب وميمي فروحو شرا قصر فباري بدراهم شعبيا العزيز الله يعطيكم العز كيما حنا اما الذل راكم عايشين فيه روح طبع مع الصهاينة بلاك كشما يتصدقو عليكم ووجدو لحطب الشتاء راه جاي

  85. Zara Ward

    Zara Ward11 أيام قبل

    ليس لكم هذا بل لليهود انتم لستم في الخريطة

  86. pedro wahab

    pedro wahab11 أيام قبل

    والله ياحمروكي غير شنقرحه يتزوج بيكم ينقوشا بينى صهيون

  87. rui costa

    rui costa11 أيام قبل

    hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

  88. Authman Momo

    Authman Momo11 أيام قبل

    شنشريقة عمرو ما لعب فصغرو ضروري ما يزور العب العسكرية ههههه العيد قرب ههههههههههه،،🖕

  89. TOURAQ abdallah

    TOURAQ abdallah11 أيام قبل

    Chenkriha à l’intention d’acheter encore des armes pour tuer ses frères musulmans , il compte vivre longtemps encore ?

  90. راجل المهام الخاصة

    راجل المهام الخاصة11 أيام قبل

    نعطيكم ديز لايك

  91. راجل المهام الخاصة

    راجل المهام الخاصة11 أيام قبل

    فيديو دون صوت

  92. Djamel hadi

    Djamel hadi11 أيام قبل

    معرض للدمار و القتل هذا ما يفلحون به البشرية لاقتتال بينهم و قتل الطبيعة و الحيونات

  93. Raouf Zraydi

    Raouf Zraydi11 أيام قبل

    العياشة اصابتهم الرعشة

  94. Abdeljalil Jabri

    Abdeljalil Jabri11 أيام قبل

    سلاح الخردة للاغبياء فقط، رخص الثمن عديم الجودة وما تنساش التشيبا للعجوز شنقريحة degouteمن حياتوا

  95. Authman Momo

    Authman Momo11 أيام قبل

    الاحرار أصابتهم خرزتك ههههه

  96. // Salah // // Hachani //

    // Salah // // Hachani //11 أيام قبل

    جميل.... والمؤكد الآن أصبح جليا لنا.. أنه هناك حربا وشيكة، ولا أستبعد أن تكون الحرب العالمية الثالثة... وقد تكون بداية إنطلاقها في شمال إفريقيا... لأن هذا الإستعداد المتواصل.. غير عادي 👆

  97. // Salah // // Hachani //

    // Salah // // Hachani //10 أيام قبل

    @شنقريحة راعبهم الجزائر قوة ضاربة اللهم آمين، لكن أنا لم أقصد ما فهمته أنت، كلامي أعمق من ذلك بكثيييير يا أخي المحترم.. تحياتي 🍀

  98. شنقريحة راعبهم الجزائر قوة ضاربة

    شنقريحة راعبهم الجزائر قوة ضاربة10 أيام قبل

    •اللّـہ̣̥ لٱ يجيب الحرب رَبّـ❤ـيٌ يهدأ الاوضاع برحمته الا تعلم ان دم المسلم محرم عن المسلم اللهم ألف بين قلوب المسلمين

  99. Zaki Zaki

    Zaki Zaki11 أيام قبل

    تنوض الحرب قاعك لي يتفجر والجنود ولاد الشعب لي يموتو اما شنقريحة وتبون راك غالط يلا تحسبو يلبس الكومبا ويتقدم فالصفوف الاولى ياك هوما قادة الجيش

  100. Nadir Ent

    Nadir Ent11 أيام قبل

    Vive l'algerie 🇩🇿ANP

  101. Sofian Fredj

    Sofian Fredj11 أيام قبل

    شري سلاح مليح

  102. Hadjer Djidji

    Hadjer Djidji11 أيام قبل

    جزائرية وأفتخر وأفتخر بكل من يفتخر بأنه جزائري المجد والخلود لشهدائنا الأبرار وتحيا الجزائر.

  103. Hadjer Djidji

    Hadjer Djidji10 أيام قبل

    @Youcef Youcef يبارك فيك أخي ربي يفرحك ويخليك شكرا بزاف تحياتي لناس العاصمة نحبهم بزاف

  104. Youcef Youcef

    Youcef Youcef10 أيام قبل

    الله يبارك عليك معروفين تلمسانيات بالشان والهمة وانا نقول المهر تاعكم علاش غالي الله يحفظك بنت بلادي من العاصمة 16

  105. Nadir Rayan

    Nadir Rayan11 أيام قبل

    @Hadjer Djidji انا مقيم بالخارج و تعرفت بزاف على ناس من تلمسان طيبين الله يعمرها دار.....

  106. Hadjer Djidji

    Hadjer Djidji11 أيام قبل

    @Nadir Rayan الله يحفظك نتا تاني شكرا بزاف على كلامك بارك الله فيك ومرحبا بيك مرة أخرى في تلمسان وتحياتي لكامل ناس عين الدفلة ربي يحفظكم

  107. Nadir Rayan

    Nadir Rayan11 أيام قبل

    @Hadjer Djidji و أيضا انتم كرماء و مضيافين لم أنسى ابدا حسن الضيافة التي تلقيها عندكم

  108. Hadjer Djidji

    Hadjer Djidji11 أيام قبل

    اللهم أحفظ الجزائر بلادي الحبيبة وأحمي شعبها العظيم من كل شر يارب العالمين.

  109. Ham Elma

    Ham Elma11 أيام قبل

    #راح يخسر الملايين على خردة 😂😂😂 حالهم لم يتغير 😂😂😂 تشك تشك 😂😂

  110. صامد شامخ

    صامد شامخ8 أيام قبل

    وراه المشكل النيف ولخصاره حنا قوم علي موت واڨف

  111. Abdelkader Hamdi cherif

    Abdelkader Hamdi cherif10 أيام قبل

    ونتوما الملك تاعكم راه داير باڨوري لي جا يدخل هههه عراضتلو راه مرودي لي جا يدخل

  112. alou temm

    alou temm11 أيام قبل

    @جزائري وافتخر شكرا

  113. جزائري وافتخر

    جزائري وافتخر11 أيام قبل

    @alou temm 🤣

  114. alou temm

    alou temm11 أيام قبل

    @جزائري وافتخر لا تتاسف فالحجرة من الاخ تفاحة

  115. Sofiane Souriman

    Sofiane Souriman11 أيام قبل

    Kahlou ya al raicha lahessine El al yedine 😂

  116. Milisa Lisya

    Milisa Lisya11 أيام قبل

    بالتوفيق. ان شاء الله الله يسدد خطواتكم ويثبتكم. ويسخركم لما فيه خير. للبلاد. .

  117. الأسرة الصغيرة SMALL FAMILY

    الأسرة الصغيرة SMALL FAMILY11 أيام قبل

    { أَلَمْ نَشْرَحْ لَكَ صَدْرَكَ ۝ وَوَضَعْنَا عَنكَ وِزْرَكَ ۝ الَّذِي أَنقَضَ ظَهْرَك ۝ وَرَفَعْنَا لَكَ ذِكْرَكَ ۝ فَإِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا ۝ إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا ۝ فَإِذَا فَرَغْتَ فَانصَبْ ۝ وَإِلَىٰ رَبِّكَ فَارْغَب۝ ❤😍 من يقرأها يضع قلب و متابعة للصفحة ❤😍

  118. جواد الخطيب

    جواد الخطيب11 أيام قبل

    المواد الغذاءيه الاساسيه اصلحت غاليه للغايه،والاسماك اصبح حلم،واللحوم الحمراء والبيضاء اصبحت تاكل مره واحده بالشهر افلا تحسنون من وضع المواطن الجزاءري بدل شراء الاسلحه!😌

  119. حامدي جرو

    حامدي جرو11 أيام قبل

    بين الجزائر والمغرب فرق إحتجاجات بالمغرب بسبب تدهور الوضع المعيشي وغلاء أسعار المواد الغذائية arstart.info/eye/fydyw/rpRlx5Sih82qiXY.html

  120. Aicha K

    Aicha K11 أيام قبل

    والفلوس التي تشترى قصور في اوروبا من طرف العاءله العلويه والمحطين بها لماذا لا تصرف على الشعب المغربي الفقير الذي يعيش فالكاريانات🤔

  121. حامدي جرو

    حامدي جرو11 أيام قبل

    #الفقر #الفقر_في_المغرب #المغرب الفقر في المغرب . ارتفاع اسعار المواد الغذائية في المغرب . حتى العدس غير موجود . اقتصاد المغرب ينهار

  122. rayah ouahdak

    rayah ouahdak11 أيام قبل

    انت تأمن من المواقع أكثر من الواقع

  123. محمد المعسكري

    محمد المعسكري11 أيام قبل

    من معسكر انا انتظر الملاك عزرائيل عليه السلام كي يزور هذا كما زار اللذين من قبله الملاك عزرائيل هو أملي الوحيد كي نرى الطغاة صرعى

  124. صامد شامخ

    صامد شامخ8 أيام قبل

    انت في روحك جاهل ماتعرفش اسم الملك لي يقبضلك روحك قاعد تحاسب فالناس

  125. Houda Hõüda

    Houda Hõüda11 أيام قبل

    ربي يحفظ شنقريحة زعيمنا وينصرو على اعداءو ربي يطول فعمرو كل ما نشوفوه نحسو بالامان رجل افعال ورجل مواقت وانسان خدام ووطني ويحب بلادو ولينا الشرف كجزائريين انو شنقريحة رئيس اركان الجيش الجزائري اسد من اسود الجزائر قهار اعداء وخونة الجزائر في الداخل والخارج تحيا شنقريحة وكلنا معك

  126. djilali deham

    djilali deham11 أيام قبل

    عزراءيل سيزورنا كلنا

  127. محمد المعسكري

    محمد المعسكري11 أيام قبل

    @UCibeVja_Jte8EmnV7U72Omg نعم اقرأ مثل قوله سبحانه وتعالىى : " ومن لم يحكم بما انزل الله فأولئك هم الكافرون"

  128. جواد الخطيب

    جواد الخطيب11 أيام قبل

    بدل ان يوفروا للشعب الجزاءري المسكين الغذاء والدواء واللقاح،يفضلون شراء الاسلحه!!😣

  129. Nadir Ent

    Nadir Ent10 أيام قبل

    @Mila Mila chagriha idawikom mlih🇩🇿

  130. the Qunee

    the Qunee11 أيام قبل

    Un million marocains yakelou de khobeze aandena harbine me delle misiria taa nekhezene meskine y chouf rana nechef9ou aalihoume

  131. Mila Mila

    Mila Mila11 أيام قبل

    @Nadir Ent Changriha YATLAK EL RIHAAAHHH....de la KALACHINKOV de la dernière G !

  132. Nadir Ent

    Nadir Ent11 أيام قبل

    @Mila Mila changriha dwakom

  133. Mila Mila

    Mila Mila11 أيام قبل

    C'est les ""pauvres Algériens"" et les GINIRALATES qui sont de Connivence pour s'armer jusqu'aux dents ! 😉